احلامي 1 ( رحلتي الى الثراء )


أفكر كثيرا بالمليار دينار ، وطبعا أطلبهم من الله بالدينار الكويتي لأنه ببساطة يساوي أكثر من ثلاثة دولارات ، ولو عرفت عملة قيمتها أكبر من الدينار لسألت الله أن يرزقني منها مليار,ولا أخفيكم سرا لو قلت أني أحيانا أطلب مليارين أو خمسة ، ومرة طلبت عشرة مليار دينار :$ !

ولكن لم يستجب الله تعالى إلى طلبي ولا مرة ، ولو استجاب لما كنت هنا الآن , الغريب أنني في كل مرة أطلب فيها للنقود تكون نيتي والله سليمة وأهدافي نبيلة جددا !

ومن أهدافي النبيلة ,فتح مدارس وجامعات وسكن للأيتام ، ومساعدة الفقراء ، وإنشاء مستشفيات مختصة بجميع الأمراض ،وطبعا لم أنسى عائلتي و نفسي من قصور ومزارع وعشر ين سياراه فارهة أقلها " لامبورغيني " وطائرة خاصة، والعديد العديد من كاميرات كانون الاحترافيه وملحقاتها ، وعدد من البودي غاردز ؛ ليس خوفا من القتل بل حرصا على المال الذي سيصرفه أخوتي على ملذاتهم ، و خوفا على وحدة العائلة التي جمعها المليار دينار حولي بعد فقر سببه عدم وجوده مع أحدهم !

بعد تكرار دعائي وإلحاحي على مبلغ المليار دينار و النتيجة عدم الاستجابة ؛ خفضت الطلب بتحويل عملة الدينار إلى دولار وكانت النتيجة أيضاً عدم الاستجابة !

فكرت بالأمر مليا ً فتوصلت إلى أن تغيير النية والأهداف ربما يفيد ؛ فغيرت نيتي وأهدافي لتصبح نيتي سيئة وأهدافي ليس لها أي معنى .. كفتح قصر للبلاي بوي و محطات فضائية اجنبية لإنعاش الفن والفنانات ومجلات فنية طبعا اجنبية تُعنى بالفن والأزياء والطبخ ومشاهير العالم ووجوه المجتمع الراقي ، وقررت أن لا أساعد فقير ولا محتاج ولا مريض ولا يتيم .. فهم لهم الله ,هو خلقهم وهو أعلم بحالهم ، ولو أراد سبحانه وتعالى أن يرزقهم لرزقهم كما رزقني المليار دينار, صح ؟

لايهم إن كان صح .. أم خطأ ، فهو إلى ألان لم يستجيب لطلبي !

مرة أخرى خفضت الطلب إلى مئة مليون دينار وألغيت من قائمتي الطائرة الخاصة ؛ فالسفر في درجة رجال الأعمال لا تشتكي من شيء ( يبدو ان هذا القسم من الطائرة يحتاج الى تغيير للاسم-حتى لا يتهم احد بالعنصرية ضد النساء) , و طبعا كالعادة .. لم يُستجب طلبي !

لعلي بالغت بالرقم ؟

لو جعلته عشرة ملايين دينار فلن أستطيع تحقيق أهدافي النبيلة أو " المو " نبيلة ولكن
لا بأس به كمبلغ أستطيع أن أبدأ به رحلة المليار ، وهكذا طلبت العشرة مليون دولار على مضض .. ولم يستجب طلبي !

هل أنزل إلى الـمليون؟؟

نزلت بعد تقسيم المليون فاختصرت الكثير من أهدافي ولم يبقى منها إلا القليل حوالي 500 دينار فقط الذي جعلني أفكر بخطة لـ حجز تذكرة سفر الى مشهد على خطوط الجزيره ( يقولون مسوين تحفيضات ) طبعا ستكوت بالدرجة السياحية ، والحمد لله رب العالمين لم يستجب طلبي ، نزلت المبلغ الى الـ100 دينار ولعل وصول هذا المبلغ في حسابي قريب جدا..

* (الاعانه الجامعية ابت ان تنزل هذا الاسبوع) اتمنى نزولها الاسبوع المقبل


*******************************

و ( على نياتكم ترزقون )


لا اعلم مصدر هذه المقولة ولا مدى صحتها ، مع ميولي إلى عدم تصديقها لاسباب واضحة ذكرتها فوق . **