هذي انا


انا لا اريد ان اكون مواطنه تسبح بحمد افضال هوامير البلد و طويلين العمر و لا اريد ان اكون فتاة مهمتها في الحياة هي الغسيل و الطبخ والنفخ و انتظار فارس الاحلامكي اؤدي رسالتي طبخا و نفخا من اجل عينيه طيلة حياتي

لا اريد ان اكون مواطنه صالحه و لا اريد ان اكون "كوبي بيست" مشوه صنعني الاخرون على هواهم

لا اريد ان اكون على عداوه مع احد و لا اريد ان اكون محور لنفس احدهم المريضه ليترصد علي اخطائي و يتحدث عني زورا و بهتانا من خلف ظهري

انا قررت منذ بدايه تكويني لقلمي ان انخرط في النشاط السياسي بشكل رسمي و اثبت عليه و قلمي هو ,هو لن يتغير ومن يدعي انه يحبني فليحبني كما انا

لهذا دعوني اشرح لمن لا يستطيع تقبل فكري نبذة صغيرة عني

الواضح من شخصيتي هو انني اكره التمييز العنصري .. الظلم .. النفاق ... و بعض التيارات التي تدعي الدين كي تسوق لمفاهيم يريد نشرها صاحبهم , صاحب الظل الطويل

مهمتي في هذه المدونة ان اقول لكم رايي في ما يحدث في المجتمع و السياسه بشكل خاص و اكشف للبعض الغطاء عن الالاعيب التي تمارس ضدنا في بلدنا من البعض

فهنا لن تجدوا فتاة تشكك من ضعفها و الظلم الذي يقع عليها ولن تجدوا فتاة تضع لكم معلومات عن الطبخ او المكياج او حتى اخر صيحات الموضه

انا فتاة رسمت طريقي و ساسير عليه باذنه تعالى، فلا يظن احد انه بحديث ما يحوره لصالح كلامه او بسبب غضبه من ما كتبت، اني ساعتذر له واغير فكري و اعتزل الكتابة و اصنع كعكه بدلا من ذلك

هنا فتاة علمها اهلها ان تقول الحق و لا تخشاه و ترك لها الحرية في ما تفعل و ان تتحمل نتيجة قراراتها

انا لا انافق، لا اجامل، و لا اتبع احد , انا مستقلة فكرا و عقلا
حسنا , لست اكتب هذا هنا لامجد نفسي و لكني اوضح للبعض ممن لا يعي شخصيتي و يريد مني التغير ما انا عليه

فرجاء انتي / انت حينما يستفزك موضوع ما كتبته وفر قئ فكرك لنفسك انا ادعوك ان تحتفظ به

و هناك في الاعلى هناك " اكس " تستطيع من خلاله اغلاق صفحتي و توفر لي عناء مسح شاشتي من بصاق لعناتك الغاضبه

نعم , بالتاكيد ارحب بالاراء المختلفه و بالنقد البناء و حتى الجارح لكن شتمي و سب اهلي و مذهبي لا اسمح به

لن اتغير ,, هذه انا فلذا وفر نصائحك التي تلبسها رداء الدين

مع اني اتمنى ممن يمر بكلامي هنا ان يعرف ان اختلافي بالراي لا يعني اني كفرت و ان دمي و عرضي

حلال و ان صفة الإسلام نفيت عني

ولا ان كوني املك عينين وثقافة مختلفة و ارى الامور بشكل مختلف عنك يعني هذا اني على حرب معك

و اني اخبئ خلف ظهري خنجر ما كي اطعنك بها فقط لانك تخالفني الراي الاختلاف سنة الله في ارضه

لو اراد سبحانه ان يجعل البشر جنس واحد و شكل واحد و فكر واحد لفعل و لكنه لم يفعل لحكمة في هذا , انا افهم هذا الشئ لكن البعض لا يفهمه

وصلتلي رسائل من قبل اتهمني شخص فيها انني ليبرالية .. علمانية بل ووصل به الامر ان تجرأ وشتمني في شرفي و اتهمني بعرضي بسبب خيالاته المريضه هنا فلذلك قمت باغلاق التعليقات

و ساقول له انني لن احللك و لن ابيحك، و الحكم بيننا رب العالمين، ويوم القيامة


شكرًا لإحتمالكم لي و لما أكتب