معركة صرصورية

لا اخفيكم انني اعاني خوفا رهيبا من الصراصير , ذلك الكائن الاسود او البني المقرف (خاصة النوع الذي يطير ) ، فما ان اراه امامي حتى تنشل اطرافي و تتلاشى شجاعتي مني - على اعتبار انها موجودة - فاتحول إلى طفله تبكي و تصرخ ، و في الحقيقة انا متاكد ان للصرصور دور في عملية التوازن البيئي و لا بد من وجوده ، و لكني حتى الآن لم اجده - لقلة علمي طبعا - و اتمنى ان ادرك ذلك اليوم الذي اعلم فيه دوره في الطبيعة ، وعندها ساتوقف عن اهانة جميع الصراصير الموجودة في العالم



اليوم و بينما كنت جالسه في غرفتي ، و اذا بصرصور وقح يتمخطر في غرفتي ذهابا و إيابا ، مباشرة قفزت من الخوف مغمضة عيناي لأجد نفسي فوق السرير !! وقف الصرصور في منتصف الغرفة و نظر لي بحقاره محركا شاربيه ثم قال :

صرصرة تصرصرج و صرصره تصر صراصركم !!!

و باستخدام قاموس اللغة الصرصورية * لاحقا تبين انه قال لي :

(( عمه بعينج عمه ... الحين عرفت سبب وجود بو بطل * اب بيتكم !!! ))

المهم انني سمعت صوت صراخ والدتي من غرفتها تقول لي : خايفه من صرصور ؟؟ والله وعبالي اسد طالعلك !!!

حاولت تماسك نفسي حتى تشاهد حبيبها ( عاصي )* بهدوء و صحوت من غفلة الخوف التي تصيبني دائما فقررت ان انتقم من الصرصور شخصيا ...امسكت بنعالي و بدأت عملية المطاردة الشرسة , هرب الصرصور خلف السرير , حاصرته , هرب تحت التسريحه , باغته من الجهة الاخرى تزحلق تحت مكتب التلفاز , القيت عليه النعال , للأسف جميع محاولاتي الانتقامية باءت بالفشل ... دخل تحت السرير مرة أخرى و استقر هناك ، اضطررت إلى الاستعانة بقاتل الحشرات ( بف باف ) , رششت نصف العلبة تحت السرير حتى كدت اختنق بنفسي و انتظرت خمسة دقائق , و فجأة خرج الصرصور كالسكران مترنحا هربا من جحيم قاتل الحشرات يحاول بصعوبة لملمة انفاسه , عندها امسكت بفردة نعالي الأخر و رفعتها الى الأعلى مشكلةً زاوية مقدارها 180 درجة و عندما هممت بعملية تفقيصه بالارض رفع الصرصور يده او قدمه ( لا ادري اي واحده ) و قال لي ( باللغة الصرصورية طبعا ) :

ما في داعي !!! و خر صريعا على ظهره

بعد انتهاء معركتي الطاحنة مع ذلك الصرصور البطل , شعرت بالحزن الشديد عليه ، و اثار في داخلي مشاعر جياشة اتجاه الجنس الصرصوري ... مشاعر احترام و تقدير و غبطة , طبعا ليس لأنه كائن اسود بني مقرف الجميع يكرهه ... بل لانه واجه و قاوم بشجاعة و رفض الاستسلام بسهولة من اول ضربة نعال او رشة بف باف على عكس الكثير من الكائنات الاكبر حجما التي يعيش معها !!!

هذا الصرصور يتمتع بميزات اخرى غبطته عليها ايضا ... ربما تفيتدكم بالمستقبل

http://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=313011



بعد أسبوع ... رأيت صرصورا اخر يتمخطر في غرفة شقيقتي , ألقيت عليه التحية وذهبت لغرفتي , وبعد اقل من 10 دقائق سمعت صراخ شقيقتي وصوت ارتطام النعل على الأرض










* طبعا الترجمة كاتت بمساعدة زوزو

* الجني المتدين المتواجد حاليا في بيتنا

مسلسل تركي جديد
*