الحب و اشياء اخرى

اشاهدها امامي ,, مولعه به ,, احبته من كل قلبها ,, حب أنهك كل خلية حية في جسدها ,, التفت لاراه ,, لأرى الذي سلب الفرحه من حياتها ,, رأيت ملامح اللامبالاه ترتسم على وجهه وهو يحاول بقدر المستطاع ان يلبس قتاع الحب امامها ,, رأيتها تعطيه كل ألوان الفرح فيهديها الرمادي في المقابـل ,, اصبحت كالتائهه تبحث في صفحات الذكرى عن جريمتها فتتهادى امامها جريمته ,, اراها تدثر ارقها في الليل وتغفو على سرير قلقها ,وتنهض في سماء حلمها معه , وتجد ماتحتضنه ,, تتحسسه بجانبها ,, تنتشي بقايا عطره ؛ وتناشده الحضور ,, تتمدد في مسافات الرحيل ..تتجرع المر .. تتأبط حروفها و تلتزم الصمت !تحمل في داخلها حلم لم / لن يكتمل !تزرع كل يوم ورده تسميها بإسمه فتنبت زهرة سوداء ..تنزع وريقاتها .. يحبني ,, لايحبني ,, يحبني ,, لا .. لا .. لا يحبني !وتفقد يديها .. تنزف وهمها به / معه كل هذا وهو ساكت هناك بلا حراك,, بلا أي اهتمام ,, وددت لو استطيع ضربها لأوقضها من الوهم التي هي فيه ,, وددت لو اقول لها أي حب هذا الذي اغتال 4 سنوات من حياتك ومازلت تحني عليه !!

**************************
**************


.
هذه صورة لما تعانيه هذه الفتاة التي تحدثت عن ما بداخلها وأظهرت ما تخفيه في قلبها .هذه صورة من العذاب والألم النفسي الذي يشكو منه البعض .هذه صورة واحدة وغيرها كثير تصور صورة وترسم رسمه وتكبر صرخة تقول فيها إني احــبــه

الحب , الفراغ العاطفي , الحنان , الصداقة , الإعجاب وغيرها مما تفكر فيه الفتيات. جميعها يجب أن يحمل على محمل الجدية ويؤخذ بعين الواقع ,,,عزيزتي يا من تحملين في قلبك من الهم و الغم وتريدين المخفف عن آلامك وإحزانك .يا من تبحثين عن الفراغ العاطفي الذي قتله أباك , أمك, أخوتك ايا كانوا ولكن تبحثين عنه إلى كل من يبحث عن الحب , تلك الكلمة الجميلة التي تدل على علاقة حميمة ولكن سرعان ما يجهضها معظم شبابنا و يقتلوها بسكين الصداقة. اعلمي ان الحب كلمة دنستها العلاقات الكاذبة فأصبحت كلمة الحب في زماننا جريمة,, اعلمي ان ماتشعرين به الان مجرد مشاعر ستزول لو عرفتي جيدا انه لايوجد شخص بهذه الاخلاق يستحق ان يجعلك تعيسه هكذا .فقط اريد القول ان الحب يا عزيزتي يمكن ان يأتي على شكل بلبل مغرد لا يأبه بسقوط المطر.او قد يكون ريحا قوية ترقص لها الاشجار طربا...او ربـما يكون أمواج بحر هائج تأتي الى الشاطئ بالصدف...و يا عزيزتي قد يكون هو نفسه الغرق انتي فقط عليكي ات تختاري بأي طريقه تريدينته ان يأتي !